رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر : "حفلة" تعذيب مروعة تقتل طفلا يتيما بسبب مطالبته بأجره!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية عن تعرض الطفل صالح تامر (14 عاما)، لحفلة تعذيب مروعة استمرت 120 دقيقة انتهت بمقتله داخل مجزرة دواجن في قرية ميت سهيل بالشرقية.
طالب بأجره فعذبوه

وتم تعذيب وقتل الطفل اليتيم لمجرد أنه طالب أصحاب المجزرة بأجره اليومي فقط، وقدره 50 جنيها مصريا، بحسب موقع "الوطن" المصري.
وأشارت تحريات المباحث إلى أن "حفلة تعذيب المجني عليه بدأت عندما طلب من أصحاب المجزرة إعطائه أجره في اليوم السابق المتأخر، وأخبرهم أنه لا يستطيع أن يكمل العمل معهم بسبب مضايقات أحدهم له والضغط عليه طوال ساعات اليوم للعمل المتصل دون راحة".
تعذيب بالنار
وتابعت التحريات أن المتهمين شرعوا في ضرب الطفل بعدما أبلغهم بتركه العمل لكن بعد أخذ أجر يومه السابق، وقاموا بتعذيبه بالنار حتى ساءت حالته الصحية فنقلوه إلى صيدلية قريبة من موقع الجريمة.
وأخبرهم الطبيب أن الطفل في غيبوبة ويجب أن ينقل بسرعة كبيرة للمستشفى لإنقاذه، وبعد وصوله إلى المستشفى اكتشف الأطباء وفاته.
أقوال المتهمين
في الجهة المقابلة، نكر المتهمون هذه الجريمة أمام النيابة العامة، في حين أن كافة الأدلة توضح أنهم نفذوها، وأن الطفل وصل إلى عمله في يوم الواقعة دون أي أصابات وأن الخلاف مع أصحاب المجزرة وعامل أقدم منه كان السبب في مقتله بتلك الطريقة المؤلمة.


arrow up